تقديم المباراة | خورفكان x الوحدة

يحل نادي الوحدة، في ال6:00 من مساء اليوم الإثنين، ضيفا ثقيلا على نادي خورفكان، على ستاد صقر بن محمد القاسمي ضمن الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين.
ويسعى“ أصحاب السعادة ”إلى تقليص الفارق مع الصدارة واستغلال تعادل شباب الأهلي مع الوصل، والعين “الوصيف” مع بني ياس ، حيث يحتل “العنابي” المركز الثالث ب45 نقطة، بفارق 6 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر (51).

التدريبات والاستعدادات

أجرى لاعبو العنابي حصصهم التدريبية تحت إشراف المدير الفني أرنو بويتنويغ، ومنح الجهاز الفني عناصر الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد مباراة ديربي العاصمة الأخير، وشملت التدريبات في الأيام الثلاثة الماضية بعض التمارين البدنية والفنية والتكتيكية واتجه الفريق إلى إمارة الفجيرة ليقيم معسكر في ال24 ساعة الأخيرة ليختتم الفريق تدريباته على ملعب دبا الفجيرة.

بويتنويغ: هدفنا نقاط خورفكان

وكان المدير الفني الهولندي، آرنو بويتنويغ، شدد على ضرورة الفوز أمام خورفكان، مؤكدا أن“ العنابي ”لا يزال في صلب المنافسة على اللقب.
وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:“ يتبقى 3 مباريات على نهاية الدوري، ما يعني 9 نقاط كاملة، والبداية ستكون أمام خورفكان، حيث سنذهب من أجل العلامة الكاملة”.

تاريخ مواجهة الفريقين في عصر الاحتراف:

تواجه الفريقان في بطولة الدوري 7 مرات، فاز الوحدة في 5، بينما كان التعادل سيد الموقف في مباراتين، وزار“ العنابي ”شباك خورفكان  في 13 مناسبة، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

مشاهدة المباراة:

تتولى شبكة أبوظبي الرياضية بث المباراة على الهواء مباشرة، إضافة إلى أثير إذاعة أبوظبي ، بينما يمكن لجماهير العنابي من كافة أنحاء العالم مشاهدة المباراة عبر تطبيق قنوات أبوظبي الرياضية.
ومن جانبها، ستقدم قنوات النادي على شبكات التواصل تغطية خاصة لتحضيرات العنابي للمباراة، تبدأ قبل انطلاقها بساعة، وتعليق كتابي مباشر على الأحداث عبر حساب النادي في تويتر، إضافة إلى الإحصائيات الرسمية على موقعنا الرسمي بعد صافرة النهاية.

تذاكر المباراة:

تستطيع الجماهير الراغبة بحضور المباراة شراء تذاكرها الإلكترونية عبر موقع“ بلاتيونيوم لست ”حصرا، وخصصت رابطة دوري المحترفين أكشاكا خاصة لبيع تذاكر جماهير العنابي في محيط ستاد صقر بن محمد ستتوفر أمام البوابة رقم 9”.
وتبادر رابطة المحترفين بتوزيع تذاكر مجانية لفئات“ دون 16 سنة ”وكبار السن“ فوق 60 عام ”ولأصحاب الهمم والسيدات وستوزع أمام بوابات الدخول.

ترك الرد