نادي الوحدة يوقع مذكرة تفاهم مع كلية ليوا

في إطار حرص نادي الوحدة الرياضي والثقافي على تنفيذ خططه الاستراتيجة، وتماشياً مع توجهات الإدارة العليا للنادي في تعزيز الدور المجتمعي، والتعاون والتواصل الإيجابي مع كافة قطاعات المجتمع، وقع نادي الوحدة الرياضي الثقافي متمثلاً في السيد سعيد مبارك البلوشي عضو مجلس الإدارة، مدير العلاقات العامة والإتصال الخارجي والإعلام، مذكرة تفاهم مع كلية ليوا متمثلة في البروفيسور محمد محجوب ضياف رئيس الكلية، وذلك في مقر كلية ليوا اليوم، بحضور عددٌ من المسؤولين وممثلي أطراف المذكرة.
وتهدف المذكرة إلى تنظيم أنشطة وفعاليات مشتركة وتبادل الخبرات والمعلومات، والاستفادة من الإمكانيات العلمية والرياضية والمهنية لدى الجانبين، إضافة إلى نقل والتجارب والبحوث والدراسات العلمية من جامعة ليوا إلى النادي، وذلك في إطار خطط النادي لتدريب وتطوير الكفاءة المؤسسية وكفاءة أجهزته وكوادره. كما نصت الاتفاقية على دعم النشاطات الجامعية لكلية ليوا، ونشاطاتها الرياضية وفعالياتها الكروية تحت شعار “الرياضة أسلوب حياة”، والالتزام بدعوة منتسبي الكلية وعائلاتهم لحضور المباريات، والفعاليات والاحداث والبطولات المستضافة في ستاد آل نهيان.
وثمن السيد سعيد مبارك البلوشي دعم سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي الثقافي، وتوجيهات سموه بأن يواصل النادي مسيرته الفعالة في دعم قطاع التعليم والمؤسسات التعليمية، وتحقيق التواصل الإيجابي مع مختلف القطاعات والمجالات. وقال سعيد مبارك: “نحن سعداء بتوقيع مذكرة تفاهم مع كلية ليوا، وبالتأكيد هذا سيوسع آفاق التعاون الاستراتيجي بين المؤسستين في مجالات حيوية يأتي في مقدمتها تبادل الخبرات والمعرفة والعمل المشترك.
ولا شك بأن هذا التعاون سيكون له أثر واضح على صعيد تطوير أقسام إدارة المشاريع لدى الطرفين، بالإضافة لبعده الإيجابي على مستوى إثراء دمج التجربة العلمية والتربوية والرياضية سواء”. ووفقاً لمذكرة التفاهم تم اعتماد كل طرف من طرفي المذكرة شريكاً استراتيجياً لدى الطرف الآخر، كما سيعملان على التعريف بالجهود المشتركة في مختلف قنوات التواصل.

ترك الرد