رديف العنابي .. وتعادل بطعم “الخسارة” أمام عجمان

 خرج رديف الوحدة بتعادلٍ بطعم “الخسارة” أمام ضيفه عجمان ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين تحت 21 عام.  
دفع السيد أرنو بويتينويغ بتشكيلة مكونة من مزيج بين الشباب وعناصر الفريق الأول: ” هزاع عمار – سلطان الزعابي – عبدالله الكربي – خالد الجابري – محمد علي – مانع عايض – حمدان عادل – عوض محمد – سهيل المنصوري – موسى سينغور – منصور المنهالي”   في الشوط الأول من المباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي، شهد أداءً متوازنًا من طرفي اللقاء، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين، حيث استحوذ كل فريق على الكرة بفعالية وقاما بعدة محاولات لبناء فرص سانحة، حيث تبلورت اللعبة في منتصف الميدان، مع تصاعد التنافس بين الفريقين في مناطق الوسط، وأداء دفاعي منظم من الطرفين.  
على عكس الشوط الأول، كانت أحداث الشوط الثاني من المباراة مثيرة في مناطق الخصم. حيث أهدر هجوم الوحدة فرصاً بالجملة، وتجاوزت الكرة حارس مرمى الخصم في أكثر من مناسبة، لكن أبعدت ببسالة من دفاعات عجمان. ورغم تلك الجهود الكبيرة من شباب العنابي، انتهت المباراة بالتعادل السلبي، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك خلال الشوط الثاني.  
رغم التعادل، حافظ رديف الوحدة على موقعه التنافسي في المركز الثالث في دوري المحترفين تحت 21 عام، بفارق “3 نقاط” عن المتصدر.

ترك الرد