برباعية عنابية.. الوحدة يربك حسابات “الوصل”

حقق الوحدة فوزاً مثيراً على مضيفه الوصل بنتيجة (1-4) أربك من خلاله حسابات المنافس المتصدر لبطولة الدوري، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في ستاد زعبيل ضمن منافسات الجولة «23» من دوري أدنوك للمحترفين.
وأعتمد المدير الفني لفريق الوحدة، السيد غوران، على قائمة بداية مكونة من “حراسة المرمى: راشد علي – خط الدفاع: سلطان الزعابي، علاء زهير، لوكاس بيمنتا، روبن فيليب – وسط الميدان: آلان ماركيز، عبدالله حمد، أحمد نوراللهي – الثلث الهجومي: إيركينوف، فاكوندو دانييل، عمر خريبين”.
ودون الوحدة إنطلاقة سريعة مع بداية شوط المباراة الأول، فقد سجل عمر خريبين هدفاً مبكراً من علامة الجزاء في الدقيقة “4” مستغلاً الخطأ الذي تحصل عليه إيركينوف في منطقة المنافس، وسرعان ما عاد الوصل مدركاً التعادل في الدقيقة “8” بأقدام سفيان بوفتيني؛ ليتناوب بعد ذلك الفريقين في الاستحواذ والتسديد نحو المرمى دون أي هدفٍ يذكر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).
وخلال أحداث شوط المباراة الثاني، قدم العنابي أداءً منظماً وأسعد جماهيره بـ ثلاثة أهداف إضافية، حيثُ وضع نور اللهي هدف التقدم في الدقيقة “62” من كرة صاروخية لم يستطع حارس مرمى الوصل من منعها عبور خط المرمى، وسجل فاكودنو دانييل الهدف الثالث في الدقيقة “86” بعد إنطلاقة وصناعة رائعة من البديل باكييف، وعاد نور اللهي ليختتم السعادة الوحداوية بالهدف الرابع في الدقيقة “90+3” بعد إجادته التعامل مع كرة ارتدت إلى منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة التي شهدت أيضاً تألق حارس مرمى العنابي راشد علي، بنتيجة (4-1).
بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى «41» نقطة في بطولة دوري أدنوك للمحترفين، وصعد إلى المركز الثالث مؤقتاً إلى حين استفياء المواعيد المؤجلة للفرق المنافسة.

ترك الرد