“بثلاثية” الوحدة يواصل عروضه القوية ويكسب مباراة بني ياس

 في مواجهة مثيرة على أرضية ملعب ستاد آل نهيان، تمكن نادي الوحدة من تحقيق فوز مهم على ضيفه بني ياس بنتيجة ( 3-1 ) في الجولة 18 من دوري ادنوك للمحترفين.
وأعتمد السيد غوران على قائمة بداية مكونة من ” راشد علي في حراسة المرمى – خط الدفاع : سلطان الزعابي ، علاء زهير ، لوكاس بيمنتا ، محمد علي – خط الوسط : آلان ماركيز ، عبدالله حمد ، أحمد نور الله – خط الهجوم : عمر خريبين ، فاكوندو دانييل ، إيركينوف”
سيطر فريق الوحدة على أحداث الشوط الأول بشكل كامل، حيث نجح في تسجيل هدفين متتاليين لينهي بهما الشوط الأول متقدماً بنتيجة (2-0). افتتح التسجيل للوحدة اللاعب عمر خريبين في الدقيقة “7” من علامة الجزاء، ثم أضاف فاكوندو دانييل الهدف الثاني في الدقيقة “31” بعد تمريرة فريدة من آلان ماركيز وضعته في انفراد مع حارس مرمى بني ياس.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق بني ياس من تقليص الفارق سريعاً عند الدقيقة “52” بأقدام تاولانت سولجمانوف، حيثُ استمرت أحداث الشوط الثاني متكافئة مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، إلى الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل الضائع والتي عزز الوحدة خلالها تقدمه بالهدف الثالث من علامة الجزاء بأقدام عمر خريبين، ليعلن الحكم نهاية المباراة.
بهذا الانتصار استقر الوحدة عند المركز الرابع برصيد «34» نقطة، وواصل سلسلة “اللاخسارة” بنتائجه الإيجابية للمباراة السادسة على التوالي.

ترك الرد