الوحدة يمطر شباك الوصل بالأربعة ويتأهل إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

تأهل الوحدة إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد فوزه على حساب ضيفه الوصل بنتيجة (4-0) في إياب نصف نهائئ كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.
وأعتمد السيد غوران على قائمة بداية مكونة من : “حراسة المرمى: راشد علي  – خط الدفاع : عبدالله الكربي ، علاء زهير ، لوكاس بيمنتا ، محمد علي – خط الوسط : آلان ماركيز ، عبدالله حمد ، أحمد نور الله – خط الهجوم : عمر خريبين ، إيركينوف ، فاكوندو دانييل”
ونجح الوحدة في إنهاء الشوط الأول متقدماً بنتيجة (2-0)، حيثُ سجل المتألق أحمد نور الله هدفاً مبكر أشعل المدرجات في الدقيقة “13” من عمر اللقاء، قبل أن يفجر فاكوندو دانييل مرمى الخصم بكرة صاروخية في الدقيقة “40” وضعت العنابي في المقدمة في مجموع لقائي الذهاب والأياب.
وخلال شوط المباراة الثاني، لم يتمكن الوحدة من الحد من خطورة المنافس فحسب، بل أبدع وأمتع جماهيره العريضة وضاعف تقدمه، حيثُ وضع خريبين الهدف الثالث في الدقيقة “82” بصناعة إسماعيل مطر وبعد جملة مرتدة رائعة، وأضاف لوكاس بيمنتا الهدف الرابع في الدقيقة “87”، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-0).
بهذه النتيجة تأهل الوحدة إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد تفوقه بنتيجة (5-2) على حساب الوصل في مجموع مباراتي النصف النهائي.   ومن المقرر أن يواجه الوحدة نظيره “العين” في مباراة استثنائية ستجمع الفريقين في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

ترك الرد