الوحدة يقع في فخ التعادل السلبي أمام الإمارات

وقع الوحدة في فخ التعادل السلبي مع مضيفه نادي الإمارات، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب نادي الإمارات ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري أدنوك للمحترفين.
ودفع السيد غوران مدرب فريق الوحدة بقائمة بداية مكونة من ” حراسة المرمى: راشد علي – خط الدفاع : منصور صالح ، علاء زهير ، محمد علي ، سلطان الزعابي – وسط الملعب : مانع عايض ، أحمد نور الله ، إسماعيل مطر – خط الهجوم : طحنون الزعابي ، عمر خريبين ، فاكوندو دانييل”.
وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من المباراة، حيث تبادل الفريقين بتكافئ السيطرة على الكرة وسط غياب الخطورة في الأمتار الأخيرة من ميدان اللعب.
ومع بداية الشوط الثاني كان الفريقان أكثر أندفاعاً وخطورة، حيثُ أضاع أصحاب الأرض انفرادة تألق راشد علي في التصدي لها، بينما أهدر الوحدة ركلة جزاء في الدقيقة “59” تمكن منها حارس مرمى الفريق المنافس، ولم تفلح بعد ذلك أي من محاولات الفريقين في الثلث الهجومي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
يذكر أن المدير الفني لفريق الوحدة عمد إلى الاستعانة باللاعبين العائدين من قائمة الغيابات خلال شوط المباراة الثاني، حيثُ أشرك كُلاً من عبدالله حمد بعد عودته من مهمته الوطنية مع المنتخب الأولمبي، وخالد بطي وبكاييف بعد تشافيهما من الإصابة، كما منح مزيداً من الدقائق لـ أفتانديل دويشويف.
بهذا التعادل، أصبح رصيد الوحدة «35 نقطة» واستقر في المركز الرابع إلى نهاية الجولة «21» من بطولة الدوري.

ترك الرد