الوحدة يخسر معركة الذهاب أمام الوصل في نصف نهائي “كأس أديب”

تلقى فريق الوحدة خسارة على يد مضيفه فريق الوصل، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.
وأعتمد السيد غوران المدير الفني لفريق الوحدة على تشكيلة مكونة من : “راشد علي – خالد بطي – علاء زهير – لوكاس بيمنتا – محمد علي – ألآن ماركيز – عبدالله حمد – أحمد نور الله – باكييف – عمر خريبين – فاكوندو دانييل”.
وخلال شوط المباراة الأول، وعلى عادة فريق الوصل على أرضه وبين جمهوره أندفع مبكراً وأحرز هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق سوفيان بوفتيني، وأستمر أستحواذ الوصل على مجريات الشوط الأول، وعزز تقدمه عن طريق فابيو ليما في الدقيقة “30”، مستغلاً ركلة الجزاء التي أحتسبها حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.
ومع بداية شوط المباراة الثاني، أعاد الوحدة تنظيم صفوفه، وأجرى المدرب “غوران” عدداً من التبديلات التي دشنت بإشراك الوافد الجديد “إركينوف” بديلاً لـ “عمر خريبين”، وسيطر على مجريات الشوط وهدد مرمى المنافس في أكثر من مناسبة، إذ تكللت جهود الفريق بالنجاح بعد إحتساب حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة “66” ترجمها أحمد نور الله بنجاح في مرمى المنافس، مُعلناً تقليص الفارق وإستعادةَ جزءً مهم من حظوظ الفريق قبل مواجهة الأياب. بهذه النتيجة، سيتعين على الوحدة الفوز بفارق هدفٍ أو أكثر خلال مباراة الإياب لتجنب الإقصاء من الدور النصف النهائي لبطولة “كأس أديب”.

ترك الرد