الوحدة يحتفل بفوزه الأول برباعية البطائح

احتفل الوحدة بفوزه الأول، في “دوري أدنوك للمحترفين” هذا العام، بتفوقه على مضيفه البطائح 4-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد نادي اتحاد كلباء، ضمن “الجولة الرابعة”، ورفع الوحدة رصيده إلى 4 نقاط، فيما بقي البطائح برصيد 6 نقاط.
افتتح فارس جمعة التسجيل للوحدة من كرة رأسية في الدقيقة 22، مستفيداً من ضربة ركنية نفذها لويس ميجيل، وهو الهدف الـ19 لمدافع الوحدة في “دوري المحترفين” أمام 11 منافساً مختلفاً، والهدف “السادس” من الركلات الركنية.

وأهدر جواو بيدرو فرصة تعزيز تقدم الوحدة بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، بعدما خطف كرة إثر خطأ المدافع حبيب يوسف، وسددها في المرمى، أبعدها الحارس عبدالله يوسف للركنية في الدقيقة 41.

وانتظر الضيوف حتى الشوط الثاني لينجحوا في إضافة الهدف الثاني من رأسية المدافع لوكاس بيمنتا، الذي استغل بدوره ضربة ركنية نفذها “القائد” إسماعيل مطر، وعاد بيمنتا ليحتفل بهدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه في الدقيقة 91 من رأسية ثالثة في سيناريو مكرر للهدفين الأول والثاني.

وبات الثنائي فارس جمعة وبيمنتا أول مدافعين يسجّلان للوحدة في مباراة بدوري المحترفين للمرة الأولى منذ نوفمبر 2020 حينما سجل مونيز ومحمد المنهالي في مرمى عجمان.
وأضاف “العائد” سيبستيان تاجليابو الهدف الرابع للوحدة في الدقيقة 96، وهو الأول للهداف التاريخي لنادي الوحدة بعد غياب استمر لـ932 يوماً منذ هدفه في مرمى الظفرة في مارس 2020.

ترك الرد