الوحدة بطلاً لـ كأس “أديب”

توج الوحدة بطلاً لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي لموسم 2023/2024 بعد فوزه على نظيره العين بنتيجة (1-0) في المباراة النهائية التي أقيمت مساءَ اليوم على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، وأمام حضور جماهيري كبير من كلا الطرفين.
وبدءَ الكلاسيكو الاستثنائي بدقيقة الدعاء الصامت حداداً على فقيد الوطن الكبير المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، حيثُ توجه جموع المشاركين والحضور بالدعاء، مستذكرين بتقديرٍ واعتزازٍ مآثره ومسيرة حياته الحافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص على مدى عقود من الزمن.
وتمكن الوحدة من خطف هدف التقدم مبكراً في الدقيقة “14” بعد كرة عرضية مميزة من سلطان الزعابي وضربة رأسية متقنة من لوكاس بيمنتا لتسكن شباك الخصم وتعلن تقدم العنابي في سباق المباراة النهائية، بعد ذلك تناوب طرفا اللقاء صناعة الفرص والتسديد مع أفضلية نسبية للوحدة، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب السعادة بهدف وحيد.
وخلال شوط المباراة الثاني، أندفع الفريق الخصم بغية معادلة النتيجة، إلا أن العنابي أجاد التعامل مع مجريات المباراة وأحكم أغلاق المساحات علاوةً على تألق حارس مرمى الفريق “راشد علي” لتنتهي المباراة بما هي عليه، ويتوج الوحدة بطلاً لـ كأس مصرف أبوظبي الأسلامي.
وكان العنابي قد قدم مشواراً مميزاً في البطولة قبول وصوله للنهائي والتتويج بالبطولة.

ترك الرد