التعادل الإيجابي يحسم قمة الوحدة والوصل

فرض الوحدة التعادل بنتيجة (2-2) على ضيفه الوصل في قمة الجولة العاشرة من منافسات دوري أدنوك للمحترفين.

ودفع السيد أرنو بيوتنويج بتشكيلة مكونة من: “راشد علي في حراسة المرمى – خالد بطي – علاء زهير – لوكاس بيمنتا – روبن فيليب – ألآن ماركيز – أحمد نورالله – عبدالله حمد – باكييف – فاكوندو دانييل – عمر خريبين”.

انطلق الشوط الأول بسرعة وإثارة بين الفريقين، لم تنجح دفاعات الوحدة في السيطرة على الهجمات المتقدمة التي اشتهر بها فريق الوصل في الفترة الأولى من المباراة. حيث تمكن الوصل من إعلان الأسبقية في الدقيقة “13” عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح فابيو ليما، ولم يكتف الفريق بهذا الهدف حيث أضاف هدفًا آخر في الدقيقة “19” من عبر مهاجمه سياكا. عاد الوحدة سريعاً ليقلص الفارق عن ركلة جزاء في الدقيقة “23” نفذها عمر خريبين ببراعة، ومن ثم سيطر الوحدة على مجريات اللعب وحاول بشكل مستمر في سبيل تعديل النتيجة، إلا أن كافة الجهود لم تلقَ النجاح في تحقيق أي خطورة حقيقة على مرمى الفريق الضيف، بذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم الوصل بنتيجة 2-1.

في شوط المباراة الثاني، لم يثن طرد خالد بطي في الدقيقة “62” أصحاب السعادة عن إظهار شخصيتهم القوية ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب. وعلى الرغم من النقص العددي، نجح الوحدة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة “75” عن طريق عمر خريبين، وكان الطرف الأخطر في الثلث الأخير من المباراة، إلا أن جميع الهجمات كانت أبطئ من صافرة حكم اللقاء الذي أعلن نهاية المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي.

بهذا التعادل، رفع الوحدة رصيده إلى «10 نقاط» مستقراً في المركز الرابع مع نهاية مباريات اليوم من منافسات دوري أدنوك للمحترفين.

ترك الرد