أرنو بويتنويج: مواجهة المتصدر لا تمثل تحدياً إضافياً، وجاهزين لمقارعة الهجوم الأقوى

أكد السيد “أرنو بيوتنويج” المدير الفني جاهزية الفريق لمواجهة الوصل في ستاد آل نهيان ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

وقال أرنو بويتنويج: “جاهزين بدنياً وفنياً، وحتى معنوياً لخوض اللقاء ضد الوصل، سنواجه فريقاً يمتلك خط هجوم شرس مكنه من تسجيل “16” هدفاً في أخر “4” مباريات، ولكننا قادرون على الحد من قوة هذا الهجوم، وأيضاً استغلال نقاط ضعفهم من جانبٍ آخر، الكثير من الاحترام لسلسلة “اللاهزيمة” التي يتمتع بها فريق الوصل، ولكن أثق بعناصر فريقي وأننا سنحافظ على النقاط الثلاث في ستاد آل نهيان”.

وحول غيابات الفريق أكد المدرب أستمرار غياب سهيل المنصوري بداعي الإصابة، إضافةً إلى محمد الشامسي الذي يمر بوعكة صحية، معبراً أمله أن يعودَ اللاعبان إلى قائمة الفريق في أسرع وقتٍ ممكن.

وبالنظر إلى أهمية المباراة أضاف المدرب: “جميع المباريات تحمل خصوصيتها بالنسبة لي، ومواجهة المتصدر لا تمثل تحدياً إضافياً على الفريق، إلا أن الفوز قد يساعدنا بشكل مضاعف على تقليص الفارق. ومن هذا المنطلق أدعوا جماهيرنا الوفية إلى مساندتهم، ومد اللاعبين بالمحفزات المعنوية، والطاقة الإيجابية، والتكاتف في سبيل تحقيق النجاح”.

ترك الرد